نتيجة مباراة النصر والسالمية الدوري الكويتي

نتيجة مباراة النصر والسالمية الدوري الكويتي
مباراة النصر والسالمية
https://www.sba7egypt.com/?p=463113
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة النصر والسالمية بث مباشر، نوفرها من خلال موقع صباح مصر حيث يتقابل الفريقين اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر أبريل الجاري على أرضية ملعب علي صباح السالم، لاستكمال منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة النصر والسالمية اليوم

وتأتي مباراة اليوم ضمن المنافسات الختامية لبطولة الـ13، والتي يخوضها النصر برصيد 18 نقطة وضعته في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الكويتي، بينما يدخل السالمية اللقاء برصيد 13 نقطة وضعته في ترتيب المركز السادس.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النصر من خلال لقاء اليوم في الفوز على خصمه وخطف نقاط المباراة التي تساعده في الصعود إلى المركز الرابع لمزاحمة كاظمة آملا في دخول المربع الذهبي، بينما يسعى السالمية لتحقيق وفي الهدف لرفع ترتيبه في جدول الدوري والابتعاد على المراكز البعيدة.

 

موعد مباراة النصر والسالمية

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة النصر والسالمية اليوم الجمعة 30-4-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب علي صباح السالم اللقاء ويتم نقله عبر قناة الكويت الرياضية.

 

مشاهدة مباراة النصر والسالمية

ومن خلال الكود المرفق نهاية المقال يمكن الدخول للحصول على جودة عالية عند مشاهدة مباراة النصر والسالمية بث مباشر، حيث نوفرها في ارسال قوي ومتواصل بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة اللقاء وذلك من خلال الضغط هنااااا.