نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس
مشاهدة مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس
https://www.sba7egypt.com/?p=429315
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر نتيجة مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس التى تقام في منافسات مرحلة الذهاب من الدور ال32 ببطولة الكونفدرالية الافريقية مساء اليوم الاحد الموافق 14 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب ترايد فيير ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس في مواجهات مرحلة الذهاب من الدور ال32 ببطولة الكونفدرالية في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس في منافسات الكونفدرالية الافريقية الدور الثانى والثلاثون حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد ترايد فيير اللقاء الذى يجمع النجم الساحلي ويونج بوفالويس في توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز النجم الساحلي بهدفين دون رد