تأجيل مباراة النجم الساحلى ويونج بوفالويس كأس الكونفدرالية الأفريقية

تأجيل مباراة النجم الساحلى ويونج بوفالويس كأس الكونفدرالية الأفريقية
مشاهدة مباراة النجم الساحلي وساليتاس
https://www.sba7egypt.com/?p=433193
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة النجم الساحلي ضد يونغ بوفالويس التى تقام في منافسات مرحلة الاياب من الدور ال32 ببطولة الكونفدرالية الافريقية مساء اليوم الاحد الموافق 21 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الطيب المهيري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ويونج بوفالويس

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة النجم الساحلي ويونغ بوفالويس في مواجهات مرحلة الاياب من الدور ال32 ببطولة الكونفدرالية وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق النجم الساحلي بهدفين دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة النجم الساحلي ويونغ بوفالويس في منافسات الكونفدرالية الافريقية الدور الثانى والثلاثون حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد الطيب المهيري اللقاء الذى يجمع فريق النجم الساحلي مع فريق يونج بوفالويس في توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر