نتيجة مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري الدوري التونسي

نتيجة مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري الدوري التونسي
https://www.sba7egypt.com/?p=435686
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري بث مباشر، حيث يقرر عقد المواجهة بين الطرفين اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، وهو اللقاء المؤجل ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري التونسي، لذا نحرص على موافاتكم جماهير الساحرة المستديرة، بنقل المباراة اليكم من خلال موقع صباح مصر.

 

مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري

وتشكل مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري، أهمية كبيرة لدى الفريقين نظرا لاعتبارها بمثابة الفرصة التي يأمل كلا الطرفين في اقتناصها خاصة الملعب التونسي لرد اعتباره وتحسين أوضاعه أمام جمهوره، بعد التعثر الذي عاني منه خلال المواجهات الأخيرة، حيث هبط الى المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

مهمة الملعب التونسي ليست سهلة على الإطلاق، نظرا لقوة غريمه الاتحاد المنستيري الذي يعيش فترة انتعاشة ملحوظة تلك الفترة، مما ساعده في حصد 18 نقطة تمكن من خلالها احتلال المركز السابع من ترتيب جدول الدوري، والذي يود تعويض ما فاته أيضا بعد خروجه من بطولة الكونفدرالية الإفريقية عقب سقوطه أمام الرجاء البيضاوي بركلات الترجيح.

موعد مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري

ويأتي موعد مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري، اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري الرابطة التونسية للمحترفين.

 

مشاهدة مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري

ومن خلال هذا المقال نوفر اليكم امكانية، مشاهدة مباراة الملعب التونسي والاتحاد المنستيري بث مباشر بجودة عالية، حرصا منا على نقل أحداث اللقاء بدون انقطاع او تشويش في الارسال ليستمتع كافة جماهير الفريقين من عشاق كرة القدم، والان اليكم كود البث المباشر فيما يلي:

الملعب التونسي 0 : 0 الاتحاد المنستيري