نتيجة مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي الدوري المصري
مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي
https://www.sba7egypt.com/?p=466063
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستعرض موقع صباح مصر مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم السبت الموافق 8 من شهر مايو الجاري، والمستضافة على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين منذ انطلاق الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي

ويخوض المقاولون العرب لقاء اليوم برصيد 20 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر من ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يأتي الإنتاج الحربي في ذيل القائمة برصيد 12 نقطة جمعها منذ انطلاق الدوري في نسخته الحالية، بذلك تعتبر مباراة اليوم فرصة لكلا الطرفين لتصحيح المسار بعد حالة الركود والهبوط التي آل إليها كل طرف.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المقاولون العرب في خطف لقاء اليوم من نظيره لحصد الثلاث نقاط التي تساعده في اللحاق بنفسه قبل فوات الأوان، والصعود إلى مركز أعلى بعيداً عن مراكز الهبوط المتأخرة، بينما يقاتل الإنتاج الحربي من أجل البقاء لذلك يبذل كل ما لديه للحصول على نقاط المباراة التي تساعده في الهروب من دائرة الضوء الأحمر التي يقبع بها.

 

موعد مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي

ويحل موعد مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي اليوم السبت 8-5-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب المقاولون العرب اللقاء ويتم نقله على قناة أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي

ويمكن الآن الدخول للحصول على كود مشاهدة مباراة المقاولون العرب والانتاج الحربي بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تساعد المشاهد في التركيز بكافة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما