نتيجة وملخص مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم الدوري المغربي
مشاهدة مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم
https://www.sba7egypt.com/?p=443171
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نستعرض مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم بث مباشر، يمكن الحصول عليها من خلال موقع صباح مصر الآن، والمقرر إقامتها اليوم الاحد الموافق 14 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المغربي للموسم الحالي 2020-2021، على ان يتم استضافة اللقاء على أرضية الملعب البلدي لوادي زم.

 

مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم

ويدخل المغرب الفاسي لقاءه اليوم وهو في المركز السابع برصيد 11 نقطة، يمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية والتي وصلت الى 8 مواجهات حصد الفوز في 2 منها، وتعادل في 5 وسقط في مباراة واحدة فقط، بينما يتأخر سريع وادي زم الى المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط جمعها من 8 مواجهات، تمكن من الفوز في مباراة واحدة منها وتعادل في 4 وخسر في 3 مباريات أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب كلا الفريقين في إسقاط الآخر، حيث يعد الفوز وحصد نقاط اللقاء هدفا مشتركا يسعى من خلاله المغرب الفاسي للصعود الى مركز أعلى مع رفع عدد نقاطه للمنافسة على دخول المربع الذهبي، بينما يرغب سريع وادي زم ترك مركزه المتأخر والصعود الى مركز أعلى عملا على تصحيح أوضاعه ورد اعتباره مع جمهوره بس السقطات المتتالية التي شهدها.

 

موعد مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم

ويحل موعد مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم اليوم الأحد 14-3-2021، مع انطلاق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن الملعب البلدي لوادي زم اللقاء، ويتم نقله على فضائية المغربية الرياضية.

 

مشاهدة مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم

ويمكن مشاهدة مباراة المغرب الفاسي وسريع وادي زم بث مباشر، حيث تقام المباراة بدون جمهور لذلك ننقلها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع في الارسال، للاستمتاع بالمشاهدة ومتابعة أحداث اللقاء، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بهدف لكل فريق