نتيجة وملخص مباراة القادسية والعين الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة القادسية والعين الدوري السعودي
مشاهدة مباراة القادسية والعين
https://www.sba7egypt.com/?p=441325
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع متابعي كرة القدم العربية مباراة القادسية والعين في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف واحد للعين، يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء 10 مارس علي استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في تمام الساعة 5:25 بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة القادسية والعين بث مباشر

حيث يتصدر فريق القادسية المركز الثامن من الدوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 30 نقطة، بينما تكون المنافسة صعبة علي فريق العين بعد أن هبط إلي المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

تبدأ المباراة بين فريقي العين والقادسية اليوم الأربعاء العاشر من شهر مارس علي استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، حيث تنطلق صافرة المباراة الساعة 5:25 بتوقيت مصر، 6:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل القناة السعودية الرياضية الثانية اللقاء.

معلومات مباراة القادسية والعين

المسابقة الأسبوع الـ 23 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الأربعاء 10 مارس 2021
الملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)
القوات الناقلة KSA Sports 2 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:25 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:25 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصرياً من خلال مشاهدة مجانية بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكلا منهما