نتيجة مباراة الفيصلي والفتح الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفيصلي والفتح الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح
https://www.sba7egypt.com/?p=455180
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت 10 أبريل الساعة 5:55 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة الفيصلي والفتح بث مباشر

حيث يحتل فريق الفتح المركز الحادي عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة، بينما يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة بينه وبين الفتح ويسعي خلال المباراة للفوز بها وحصد ثلاث نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

تنطق صافرة المباراة بين فريقي الفتح والفيصلي اليوم السبت علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية الساعة 5:55 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 6:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنطلق المباراة القناة السعودية الرياضية الثانية لجميع متابعي مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

معلومات مباراة الفيصلي والفتح

المسابقة الأسبوع الـ 25 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم السبت 10 أبريل 2021
الملعب ملعب مدينة المجمعة الرياضية
القوات الناقلة KSA Sports 2 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:55 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:55 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نقدم مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع  الـ 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مشاهدة مجانية لجميع مشجعي الساحرة المستديرة اون لاين من خلال رابط البث المباشر.