نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والرائد الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والرائد الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الفيصلي والرائد
https://www.sba7egypt.com/?p=441394
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والرائد بث مباشر، يوفرها موقع صباح مصر الآن لمتابعة كافة أحداث اللقاء المقرر عقده اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، والمقرر استضافته على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

مباراة الفيصلي والرائد اليوم

وتعقد مباراة الفيصلي والرائد اليوم بعد لقاء الدور الأول، والذي تمكن خلاله الفيصلي من التغلب على الرائد بهدفين دون رد، ويدخل الفيصلي مباراة اليوم وهو في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري، وذلك برصيد 30 نقطة، بينما يضم الرائد 25 نقطة في رصيده وضعته في المركز الثالث عشر من الترتيب بالجدول، حيث يعد الفارق بينه وبين نظيره 5 نقاط فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض الفيصلي اللقاء ساعيا خلف الفوز وخطف نقاط المباراة لصالحه لتقليل الفارق بين وبين الشباب المتصدر والذي يعلوه بفارق 15 نقطة، آملاً في الوصل الى المربع الذهبي، بينما يرغب الرائد اقتناص تلك الفرصة ورد اعتباره أمام الفيصلي بعدها أسقطه على أرضه بالدور الأول، إضافة الى رغبته في تحسين ترتيبه ومضاعفة نقاطه.

موعد مباراة الفيصلي والرائد

ويحل موعد عقد مباراة الفيصلي والرائد اليوم الأربعاء 10 مارس 2021، حيث تبدأ الساعة الـ7:15 مساءا بتوقيت مصر، الـ8:15 مساءا بتوقيت السعودية، الـ9:15 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد مدينة المجمعة الرياضية اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية السعودية 4 اتش دي.

مشاهدة مباراة الفيصلي والرائد بث مباشر

ونستعرض معكم الآن مشاهدة مباراة الفيصلي والرائد بث مباشر، حيث نحرص على تقديم البث المباشرر للمباراة بارسال قوي لا يتعرض لمشاكل البث المعتادة من تقطيع او تشويش أو ضعف في جودة الإضاءة والصورة، لضمان متعة محققة للمشاهد الكروي وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الرائد بهدف مقابل لاشىء