نتيجة وملخص مباراة العين والشارقة

نتيجة وملخص مباراة العين والشارقة
نتيجة مباراة العين والبطائح
https://www.sba7egypt.com/?p=428772
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يلتقي فريقي العين والشارقة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر فبراير الحالي حيث يلتقي Al Ain vs Sharjah على ستاد نادي الشارقة في مواجهات اياب الاسبوع السادس عشر ونتابع مباريات اليوم من الدوري الاماراتي عبر موقعنا صباح مصر.

 

مشاهدة مباراة العين والشارقة

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة العين والشارقة مساء اليوم عبر الانترنت في منافسات الدورى الاماتي في الجولة ال16 من مرحلة الاياب في دوري الخليج العربي الإماراتي، وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة بفوز الشارقة بهدفين مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقعنا صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي العين ونظيرة الشارقة في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاماراتي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد نادي الشارقة اللقاء الذى يجمع العين ضد الشارقة في توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق العين بهدفين مقابل هدف