نتيجة وملخص مباراة العربي والشباب الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة العربي والشباب الدوري الكويتي
مشاهدة مباراة العربى والساحل بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=424821
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة العربي والشباب مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من فبراير في مواجهات الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الكويتي الممتاز stc حيث تجري احداث لقاء Alarabi vs AlShabab على ارض ملعب الشباب الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة وننقل مباريات اليوم من الدوري الكويتي اون لاين.

 

مشاهدة مباراة العربي والشباب بث مباشر

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة الشباب مع نظيرة العربي مساء اليوم عبر الانترنت في منافسات الدورى الكويتي الممتاز في الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب في الدور الاول من البطولة يدخل فريق الشباب اللقاء ولديه عدد ثلاثة نقاط في المركز الخامس بينما يدخل فريق العربي المباراة ويمتلك اربعة نقاط في المركز الثالث حتى هذا الاسبوع ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريق العربي مع فريق الشباب في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدوري الكويتي stc الممتاز حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد نادي الكويت اللقاء الذى يجمع فريقي الشباب ضد العربي في توقيت الساعة 18:05 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:05 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء