نتيجة وملخص مباراة الظفرة والعين الدوري الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الظفرة والعين الدوري الإماراتي
نتيجة مباراة العين والبطائح
https://www.sba7egypt.com/?p=435372
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نشاهد من خلال موقع صباح مصر مباراة الظفرة والعين في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث يلتقي الفريقان في مباراة الإياب اليوم الخميس الموافق 25 فبراير الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة علي استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح العين بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد من فريق الظفرة.

مشاهدة مباراة الظفرة والعين بث مباشر

يتصدر فريق العين المركز الخامس من منافسات الدوري الإماراتي برصيد 30 نقطة، أما بالنسبة لفريق الظفرة فيحرص خلال المنافسة علي الفوز في اللقاء وتحقيق انتصار علي منافسه وتعويض خسارته والفوز بثلاث نقاط تؤهله للصعود من المركز العاشر الذي مازال يحتله برصيد 17 نقطة.

تنطلق المباراة اليوم الخميس الموافق 25 فبراير الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت دولة الإمارات المتحدة كما تنقل اللقاء قناة أبو ظبي الرياضية الأولي.

معلومات مباراة الظفرة والعين

المسابقة الأسبوع الـ 18 من دوري الخليج العربي الإماراتي
الملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة
موعد المباراة اليوم الخميس 25 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة AD SPORTS 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:30
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:30
توقيت الإمارات في تمام الساعة 05:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من دوري الخليج العربي الإماراتي ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر في مشاهدة مجانية ذات جودة عالية خلال التسعون دقيقة للمباراة من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق الظفرة بهدفين مقابل هدف