نتيجة وملخص مباراة الظفرة والجزيرة

نتيجة وملخص مباراة الظفرة والجزيرة
مباراة الظفرة والجزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=424805
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة الظفرة والجزيرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر فبراير الحالي حيث يلتقي Al Jazira vs Al Dhafra على ستاد نادي الظفرة في مواجهات اياب الاسبوع الخامس عشر ونتابع مباريات اليوم من الدوري الاماراتي عبر موقعنا صباح مصر.

 

مشاهدة مباراة الظفرة والجزيرة

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة الظفرة والجزيرة مساء اليوم عبر الانترنت في منافسات الدورى الاماتي في الجولة ال15 من مرحلة الاياب في دوري الخليج العربي الإماراتي، وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكلا منهما ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقعنا صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي الظفرة مع الجزيرة في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاماراتي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد نادي الظفرة اللقاء الذى يجمع الظفرة ضد الجزيرة في توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة بخمسة اهداف مقابل هدف