نتيجة وملخص مباراة الشباب وخيطان دوري stc الكويت

نتيجة وملخص مباراة الشباب وخيطان دوري stc الكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=437027
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة الشباب وخيطان بث مباشر، حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 27 من شهر فبراير الجاري، على أرضية استاد نادي الشباب ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الكويتي الممتاز.

مباراة الشباب وخيطان اليوم

وتقام مباراة الشباب وخيطان اليوم ومع كل فريق عدد نقاط يرغب في مضاعفته، حيث يدخل الشباب المباراة بـ3 نقاط وضعته في المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري، بينما لا يحتكم خيطان سوى على نقطة واحدة في رصيده، والتي هوت به إلى ذيل القائمة.

طموح الفريقين قبل المواجهة

ويعد هدف الفريقين مشترك بين الشباب وخيطان قبل دخول مواجهة اليوم، نظرا لرغبة كل منهما في الهروب من ذيل القائمة وترك المراكز الأخيرة، وتحصيل النقاط التي تساعده في رد اعتباراه أمام جمهوره والصعود إلى مراكز أعلى في الترتيب.

موعد مباراة الشباب وخيطان

وتقام مباراة الشباب وخيطان اليوم السبت 27 فبراير 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء المواجهة في تمام الساعة الـ3:55 بتوقيت مصر، الـ4:55 بتوقيت السعودية، الـ5:55 بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الشباب اللقاء.

 

مشاهدة مباراة الشباب وخيطان بث مباشر

ومن خلال هذا المقال ننشر كود مشاهدة مباراة الشباب وخيطان بث مباشر، لكي يتمكن جماهير الفريقين من محبي الساحرة المستديرة خاصة جماهير الدوري الكويتي، من متابتة أحداث اللقاء، لذلك نوفره بجودة عالية لا تقطيع ولا تشويش فيها وذلك من خلاا الرابط التالي:

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق