نتيجة مباراة الشباب والباطن الدوري السعودي

نتيجة مباراة الشباب والباطن الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الشباب والباطن
https://www.sba7egypt.com/?p=455183
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم العربية مشاهدة مباراة الشباب والباطن في بث مباشر من منافسات الأسبوع الخامس والعشرين ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، فقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الشباب بثلاثية مقابل هدف واحد من الباطن، ويلتقي الفريقان اليوم السبت 10 أبريل في تمام الساعة الخامسة وخمس وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة علي ملعب نادي الباطن.

مشاهدة مباراة الشباب والباطن بث مباشر

يتصدر فريق الشباب المركز الثالث من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن حصد 45 نقطة، أما بالنسبة لفريق الباطن فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة وتكون المواجهة قوية أمامه، حيث يسعي للفوز في اللقاء وحصد 3 نقاط غالية.

تبدأ المباراة اليوم السبت 10 أبريل، حيث يستضيف فريق الباطن منافسه الشباب علي ملعب نادي الباطن الساعة 5:55 بتوقيت مصر، في تمام الساعة الـ 6:55 بتوقيت مكة المكرمة، كما تنقل المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة القوية القناة السعودية الرياضية الأولي.

معلومات مباراة الشباب والباطن

المسابقة الأسبوع الـ 25 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم السبت 10 أبريل 2021
الملعب ملعب نادي الباطن
القوات الناقلة KSA Sports 1 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 05:55 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 06:55 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع  الـ 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.