نتيجة وملخص مباراة الشارقة وبني ياس الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة الشارقة وبني ياس الدوري الاماراتي
مباراة الشارقة وبني ياس
https://www.sba7egypt.com/?p=452132
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة الشارقة وبني ياس بث مباشر، حيث يقام اللقاء اليوم السبت الموافق 3 من شهر أبريل الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإماراتي، ويستضيفه استاد الشارقة في مواجهة قوية وهامة ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الإماراتية.

 

مباراة الشارقة وبني ياس اليوم

ويخوض بني ياس مواجهة اليوم بصدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 48 نقطة، بينما يأتي الشارقة متراجعا إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بعد تراجعه خلال الجولات الماضية، لذلك تعد مباراة اليوم نارية قتالية تملؤها روح الحماس مع رد الاعتبار مما ينعكس على المشاهد بالحصول على مباراة ممتعة طوال مدة سيرها من كلا الطرفين.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بني ياس في حصد نقاط لقاء اليوم والفوز خارج أرضه للحفاظ على الصدارة ورفع الفارق بينه وبين منافسة لضمان الأربع في المركز الأول دون منازع أو منافس، بينما يدخل صاحب الأرض اللقاء لرد اعتباره بعد تعثره الجولات الماضية وتراجعت للمركز الثالث، لذلك يتوقع أن تشهد المواجهة أحداثا نارية يستمتع بها جماهير الطرفين في كل مكان.

 

موعد مباراة الشارقة وبني ياس

ويحل موعد مباراة الشارقة وبني ياس اليوم السبت 3-4-2021، في تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت السعودية، الثامنة والربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف نادي الشارقة اللقاء ويتم نقله على فضائية ابو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الشارقة وبني ياس

ويتاح الآن الحصول على مشاهدة مباراة الشارقة وبني ياس بث مباشر، يوفرها اليكم موقع صباح مصر بجودة الاتش دي العالية، التي تبتعد كل البعد عن مشكلات التقطيع والتشويش التي تزعج المشاهد، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما