نتيجة وملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والاسماعيلي الدوري المصري
مشاهدة مباراة الزمالك والترجي الرياضي
https://www.sba7egypt.com/?p=430880
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة الزمالك والاسماعيلي في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الاربعاء الموافق 17 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريق الزمالك والاسماعيلي في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الرابع عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتصدر الزمالك الترتيب ويمتلك عدد 26 نقاط ويحتل نظيرة الاسماعيلي المركز ال17 ويمتلك ثمانية نقطة بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي الزمالك ضد الاسماعيلي في منافسات الجولة ال13 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد القاهرة الدولي اللقاء الذي يجمع فريقي الزمالك مع نظيرة الاسماعيلي في توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز المارد الابيض بهدفين مقابل هدف