نتيجة وملخص مباراة الزمالك والاتحاد

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد
https://www.sba7egypt.com/?p=425897
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الاحد الموافق 7 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد مباشر

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الثاني عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يحتل فريق الزمالك المركز الاول بجدول ترتيب البطولة ويمتلك عدد 23 نقاط بينما يتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز ال10 ويمتلك عدد 11 نقاط.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الزمالك مع نظيرة الاتحاد السكندري في منافسات الجولة ال12 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد القاهرة الدولي اللقاء الذي يجمع فريق الزمالك مع فريق الاتحاد السكندري في توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق الزمالك بهدفين مقابل لاشىء