نتيجة وملخص مباراة الرمثا والجليل الدوري الاردني

نتيجة وملخص مباراة الرمثا والجليل الدوري الاردني
الرمثا والجليل
https://www.sba7egypt.com/?p=459769
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصرمباراة الرمثا والجليل بث مباشر، يمكن الحصول عليها حيث ينعقد اللقاء بين الفريقين اليوم الخميس 22 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأردني للمحترفين، على أن يتم استضافة اللقاء بأرضية ملعب الحسن بإربد.

 

مباراة الرمثا والجليل اليوم

ويلتقي الرمثا بخصمه اليوم وفي رصيد نقطة واحدة بعد تأجيل المباراة الماضية التي كان يقرر أن يلتقي خلالها بفريق الوحدات، بينما يخوض الجليل اللقاء بنقطتين في رصيده، وفي هذا المقال نوافيكم بنقل مباشر للقاء المقرر عقده للطرفين حتى يتمكن عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الأردنية من الدخول للاستمتاع به لدينا.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الرمثا يطمح في الفوز بمواجهة اليوم، رغبة في مواصلة إحراز تقدم جديد في مشواره بالدوري، وتعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم، والأسلحة بالفوز رغم كافة العقبات المادية التي واجهت الفريق الفترة الماضية، بينما يسعى الجليل لاقتناص الفرصة وتذليل المباراة لصالحه وخطف نقاطها مستغلا الظروف التي يمر بها المنافس تلك الفترة.

موعد مباراة الرمثا والجليل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرمثا والجليل اليوم الخميس 22-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يضم ملعب الحسن بإربد اللقاء.

 

مشاهدة مباراة الرمثا والجليل

ونوفر اليكم كود مشاهدة مباراة الرمثا والجليل بث مباشر فيما يلي، لكي يتمكن الجمهور من الدخول للاستمتاع بمشاهدة جيدة ذات ارسال قوي ومتواصل يخلو من مشكلات البث المتعارف عليها من تقطيع أو تشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الرمثا بهدف مقابل لاشىء