نتيجة وملخص مباراة الدحيل واستقلال طهران دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الدحيل واستقلال طهران دوري أبطال آسيا
مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران
https://www.sba7egypt.com/?p=460752
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مباراة الدحيل واستقلال طهران في بث مباشر ضمن مباريات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا في المجموعة الثالثة في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الدحيل القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف من استقلال طهران الإيراني، كما يلتقي الفريقان الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مصر علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) اليوم السبت 24 أبريل.

مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران بث مباشر

يتصدر الدحيل القطري المركز الأول في المجموعة الثالثة من مباريات دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق استقلال طهران الايراني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

تبدأ المباراة التي يترقبها متابعي مباريات دوري أبطال آسيا اليوم السبت 24 أبريل الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، في تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حيث يتم بث المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة القوية علي GSA live.

معلومات مباراة الدحيل واستقلال طهران

المسابقة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
الملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)
موعد المباراة اليوم السبت 24 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة قناة GSA live
توقيت القاهرة في تمام الساعة 10:15
توقيت السعودية في تمام الساعة 11:15
توقيت الإمارات في تمام الساعة 12:15

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نتابع معكم من خلال موقع صباح مصر مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من منافسات دور المجموعات في المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا مجانا بجودة عالية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما