نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة الدوري الاماراتي
مشاهدة مباراة الجزيرة والفجيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=443565
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة الجزيرة والفجيرة بث مباشر، يوفرها موقع صباح مصر الآن حيث تقام المواجهة اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الاماراتي للموسم الحالي، والمقرر استضافتها على استاد محمد بن زايد.

 

مباراة الجزيرة والفجيرة اليوم

ويدخل الجزيرة مباراة اليوم بصدارة ترتيب جدول الدوري الاماراتي، برصيد 44 نقطة تمكن من جمعها الجولات الماضية، والتي تفصله عن بني ياس في المركز الثاني بنقطتين، وعن الشارقة في المركز الثالث بأربع نقاط، بينما يدخل الفجيرة اللقاء بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويشكل الفوز بنقاط تلك المباراة أهمية كبرى للطرفين، حيث يعد الهدف الأول من المواجهة رغبة من الجزيرة توسيع الفارق بينه وبين الفرق التي تليه في الترتيب للحفاظ على مركزه في صدارة الجدول، بينما يود الفجيرة الفوز للحصول على عدد نقاط أكبر يمكنه من الصعود الي مستوى أعلى من مراكز جدول ترتيب الدوري الاماراتي.

 

موعد مباراة الجزيرة والفجيرة

وتقام مباراة الجزيرة والفجيرة اليوم الاثنين 15-3-2021، على أرضية ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة الـ3:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ4:45 بتوقيت السعودية، الـ5:45 بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقل المباراة حصريا على قناة أبو ظبي الرياضية 2.

 

مشاهدة مباراة الجزيرة والفجيرة بث مباشر

ونتيح اليكم قراء موقعنا الآن، إمكانية مشاهدة مباراة الجزيرة والفجيرة بث مباشر، بجودة عالية تخلو من مشاكل البث المتعارف عليها سواء تقطيع في الارسال او تشويش وضعف في الاشارة، والآن لمشاهدة المباراة بجودة عالية اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بفوز فريق الجزيرة باربعة اهداف مقابل هدفين