نتيجة مباراة الترجي وتونغيث

نتيجة مباراة الترجي وتونغيث
مشاهدة مباراة الترجي وفاق سطيف بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=428797
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الترجي وتونغيث التى تقام في منافسات ذهاب الجولة الاولي من دور  المجموعات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم السبت الموافق 13 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الاولمبي حمادي العقربي ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الترجي وتونغيث

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الترجي الرياضي مع فريق تونغيث في مواجهات الذهاب من الدور الاول في بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الترجي الرياضي ونظيرة تونغيث في منافسات دوري ابطال افريقيا لمواجهات المجموعة الرابعة حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد الاولمبي حمادي العقربي اللقاء الذى يجمع الترجي الرياضي مع فريق تونغيث في توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز الترجي بهدفين مقابل هدف