نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا الدوري المصري

نتيجة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا الدوري المصري
مباراة البنك الأهلي وسيراميكا
https://www.sba7egypt.com/?p=463116
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة البنك الأهلي وسيراميكا بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر أبريل الجاري على أرضية استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر، لاستكمال مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة البنك الأهلي وسيراميكا اليوم

مباراة اليوم تجمع بين البنك الأهلي الذي يقع في ترتيب المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، تمكن من جمعها على مدار مروره بـ18 مواجهة ماضية، بينما يأتي سيراميكا في ترتيب المركز الثامن برصيد 25 نقطة تمكن من جمعها ايضا على مدار 18 مواجهة ماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البنك الاهلي في الفوز بلقاء اليوم لرفع معنويات فريقه بعد سلسلة الهبوط التي عاشها الايام الماضية، آملا في الحصول على النقاط التي تساعده في تحسين مستواه للحاق بركب البطولة والابتعاد عن منطقة الخطر قبل فوات الاوان، بينما يود سيراميكا الفوز بالمواجهة لخطف النقاط التي تساعده في الصعود إلى مركز أعلى بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

موعد مباراة البنك الأهلي وسيراميكا

ومن المقرر أن تعقد مباراة البنك الأهلي وسيراميكا اليوم الجمعة 30-4-2021، بالتحديد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف اللقاء استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر، ويتم نقله على قناة أون تايم سبورت.

 

مشاهدة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا

ويمكن الدخول على موقع صباح مصر للحصول على كود مشاهدة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا بث مباشر بجودة عالية، يستمتع المشاهد من خلالها بمتابعة أحداث اللقاء بدون تقطيع في الارسال أو ضعف في الصوت والصورة وذلك من خلال الضغط هنااااا.

 

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما