نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي الدوري السعودي
الاتفاق والفيصلي
https://www.sba7egypt.com/?p=445842
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة الاتفاق والفيصلي بث مباشر، نوفرها اليكم من خلال هذا المقال حيث يحل موعد عقد المباراة اليوم السبت الموافق 20 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي، ويتم استضافتها على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

 

مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم

ويحل الفيصلي ضيفا على الاتفاق اليوم برصيد 30 نقطة جاءت به في ترتيب المركز العاشر من ترتيب جدول الدروي، بينما يأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 32 نقطة، وهو فارق بسيط بين الطرفين حيث لم يفصل بينهما إلا نقطتين لذلك تشهد مواجهة اليوم أحداثا نارية من الفريقين الراغبين في حصد الفوز لصالحهما وإسقاط النظير.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب الفيصلي من خلال مباراة اليوم المنافسة على المقعد الآسيوي، لذلك يبذل كل ما لديه من جهود لحصد نقاط مباراة اليوم للحصول على تقدم جديد في ترتيب جدول الدوري مع رفع عدد نقاط رصيده، بينما يود الاتفاق استعادة الانتصارات الغائبة عن فريقه منذ أخر 3 مواجهات خاضها، طامحا في المنافسة على المقعد الذي يؤهله إلى دوري أبطال آسيا.

 

موعد مباراة الاتفاق والفيصلي

ويحل موعد مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم السبت 20-3-2021، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش، على أن يتم استضافة اللقاء على ملعب الأمير محمد بن فهد، ويتم نقله على شاشة قنوات KSA SPORTS.

 

مشاهدة مباراة الاتفاق والفيصلي

ويوفر موقع صباح مصر فيما يلي، مشاهدة مباراة الاتفاق والفيصلي بث مباشر، حيث يمكن الحصول عليها بجودة عالية تتميز بقوة إرسالها وجودة بثها التالية التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت مباراة الاتفاق والفيصلي بفوز الاول بهدف نظيف .