نتيجة وملخص مباراة الاتفاق وأبها

نتيجة وملخص مباراة الاتفاق وأبها
مباراة الاتفاق
https://www.sba7egypt.com/?p=428022
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر مباراة الاتفاق وأبها بث مباشر في منافسات دوري المحترفين السعودي مساء اليوم الخميس الموافق 11 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الامير محمد بن فهد في مواجهات الاسبوع ال18 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من البطولة السعودية ونتابع مباريات اليوم  اون لاين عبر الانترنت.

مشاهدة مباراة الاتفاق وأبها

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الاتفاق مع نظيرة فريق أبها في مواجهات الدور الثاني من الاسبوع الثامن عشر في مرحلة اياب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين بفوز فريق أبها بثلاثة اهداف مقابل هدفين ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري السعودي عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الاتفاق ضد أبها في منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين السعودي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ملعب الامير محمد بن فهد اللقاء الذي يجمع فريق الاتفاق ضد نظيرة فريق أبها اليوم في توقيت الساعة 05:05 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 06:05 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز الاتفاق باربعة اهداف مقابل هدف