نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا الدوري المصري
الاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=430939
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة الاتحاد وسيراميكا في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الاربعاء الموافق 17 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندرى وسيراميكا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريق الاتحاد مع فريق سيراميكا في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الرابع عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتواحد الاتحاد في الترتيب العاشر ويمتلك عدد 14 نقاط ويحتل نظيرة سيراميكا المركز الخامس ويمتلك 19 نقطة بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي الاتحاد السكندري وسيراميكا في منافسات الجولة ال14 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد السويس الجديد اللقاء الذي يجمع فريقي الاتحاد مع نظيرة سيراميكا في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق