نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي الدوري المصري
 مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا
https://www.sba7egypt.com/?p=466304
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض لجميع مشجعي كرة القدم المصرية مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الحادي العشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح إنبي بهدف نظيف دون رد من سيد البلد، كما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب اليوم الأحد 9 مايو الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر علي استاد بتروسبورت.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بث مباشر

كما يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس من منافسات الدوري المصري بعد أن حصد 29 نقطة، بينما يدخل إنبي المباراة اليوم وهو في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، ويسعي خلال اللقاء لحسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

تبدأ المباراة اليوم الأحد 9 مايو علي استاد بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل المباراة لجميع مشجعي الساحرة المستديرة قناة اون تايم سبورت الثانية.

معلومات مباراة الاتحاد السكندري وإنبي

المسابقة: الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري.

الاستاد: استاد بتروسبورت.

موعد المباراة: اليوم الأحد 9 مايو 2021

القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت الثانية.

توقيت القاهرة: 9:30 مساءً.

توقيت السعودية: 10:30 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مباراة سيد البلد وإنبي ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من مباريات الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية بجودة مرتفعة اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف