نتيجة وملخص مباراة الأهلي والنصر كأس مصر

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والنصر كأس مصر
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=456891
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض نتيجة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر، يمكن الحصول عليها بجودة عالية تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش الآن، حيث يلتقي الطرفين اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر، والمقرر أن يتم استضافتها بمدينة الإسكندرية.

 

مباراة الأهلي والنصر اليوم

وتقام مباراة الأهلي والنصر ويتطلع الأول للتركيز في المباراة التي يخوضها بدون عدد من لاعبيه، تم استبعادهم مؤقتا لأسباب متعددة ما بين الإيقاف والإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وكان الأهلي حصل على لقب الموسم الماضي بعد الاتصال على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح في مباراة النهائي.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب الأهلي في استكمال مسيرة انتصاراته وإسقاط نظيره اليوم رغم كافة العقبات التي تواجه الفريق، والتي اختتمها بفوزه على سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، بينما يبحث فريق النصر عن بوابة العبور الى الفوز بلقاء اليوم وحصد نقاطه لصالحه، لذلك يرجح أن تكون مباراة هامة وقوية يستمتع بها الجماهير العريضة للطرفين.

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم

ويحل موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الأربعاء 14-4-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت جرينتش، على أن تحتضن مدينة الإسكندرية اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة الأهلي والنصر

ويمكنكم الآن قراء موقع صباح مصر الحصول على مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة عالية تخلو من التشويش والتقطيع الذي يحدث في الارسال، للاستمتاع بمتابعة اللقاء بتركيز عالي، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف