ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي والمصري
https://www.sba7egypt.com/?p=461836
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض مباراة الأهلي والمصري في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة الذهاب، يلتقي الفريقان علي استاد الإسكندرية اليوم الثلاثاء 27 أبريل الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

حيث يتصدر فريق الأهلي المركز الثاني من منافسات الدوري المصري بعد أن حصد 33 نقطة، ويسعي المارد الأحمر علي تحقيق فوز علي منافسه وتحقيق انتصار جديد بعد فوزه علي انبي في مباراته الماضية، بينما يدخل المصري المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ويحرص علي تحقيق انتصار والفوز بثلاث نقاط تؤهله للصعود للمركز الأعلى.

كما تتجه أنظار عشاق المارد الأحمر إلي انطلاق صافرة المباراة اليوم الثلاثاء 27 أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية علي استاد الإسكندرية، كما تنقل احداث تسعون دقيقة من المنافسة قناة اون تايم سبورت الأولى لجميع مشجعي كرة القدم المصرية.

معلومات مباراة الأهلي والمصري

المسابقة الأسبوع الـ 15 من الدوري المصري
الاستاد استاد الإسكندرية
موعد المباراة اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت الأولي
توقيت القاهرة الساعة 09:30
توقيت السعودية الساعة 10:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز من الأسبوع الـ 15 مشاهدة المباراة اون لاين دون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز المارد الاحمر بهدفين مقابل هدف