نتيجة مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وطلائع الجيش
https://www.sba7egypt.com/?p=430279
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ التى تقام في منافسات ذهاب الجولة الاولي من دور  المجموعات المجموعة الاولي من بطولة دوري الأبطال الأفريقي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب السلام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ مباشر

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة الأهلي مع فريق المريخ في مواجهات الذهاب من الدور الاول في بطولة دوري الابطال الافريقي في منافسة صعبة يدخلها الفريقين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الأهلي مع نظيرة المريخ في منافسات دوري ابطال افريقيا لمواجهات المجموعة الاولي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد السلام اللقاء الذى يجمع الأهلي ضد المريخ السوداني في توقيت الساعة 09:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

فى حالة انقطاع البث اضغط هنااااا

نهاية الشوط الاول مباراة الأهلي والمريخ النتيجة0/0

انتهت المباراة بفوز الاهلي بنتيجة 0/3