نتيجة وملخص مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والمريخ دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=452100
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر مباراة الأهلي والمريخ  في بث مباشر ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا في مباراة إياب، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق القلعة الحمراء بثلاثة أهداف نظيفة دون رد من فريق المريخ السوداني، يلتقي الفريقان اليوم السبت 3 أبريل علي ملعب المريخ في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر

حيث يتصدر فريق النادي الأهلي Al Ahly المركز الثاني في المجموعة الأولي من تصفيات أمم أفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما هبط فريق المريخ السوداني Al Merrikh Omdurman إلي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، اليوم السبت 3 أبريل، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب المريخ، في مباريات الجولة الخامسة في المجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا، كما تنقل قناة بي ان سبورت الرابعة المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة القوية.

معلومات مباراة الأهلي والمريخ تصفيات أمم أفريقيا

المسابقة الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا
الملعب ملعب المريخ
موعد المباراة اليوم السبت 3 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة beIN Sports HD 4
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نستعرض لجميع مشجعي المارد الأحمر مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الجولة الخامسة في المجموعة الأولي من تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم السبت 3 أبريل في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر

نتيجة المباراة
المريخ 2 – 2 الاهلي