نتيجة مباراة الأهلي والشرطة دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الأهلي والشرطة دوري أبطال آسيا
مباراة الأهلي والشرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=459534
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة الأهلي والشرطة بث مباشر، نوفرها اليكم عشاق الساحرة المستديرة حول العالم بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر أبريل الجاري، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الأهلي والشرطة اليوم

ويخوض الأهلي السعودي لقاء اليوم بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط، ليأتي بذلك بعد الاستقلال المتصدر والدحيل القطري صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الشرطة العراقي في المركز الرابع والأخير من ترتيب مجموعته.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في حصد لقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط التي تؤهله للتساوي مع الدحيل صاحب المركز الثاني، بينما يود الشرطة تذليل اللقاء لصالحه وحصد نقاطه للهروب من ذيل القائمة الذي يبقى به من بين منافسي مجموعته.

موعد مباراة الأهلي والشرطة

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة الأهلي والشرطة اليوم الأربعاء الموافق 21-4-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر والربع بتوقيت السعودية، الثانية عشر والربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وهي المواعيد التي يتم تحديدها مراعاة لظروف شهر رمضان المبارك وتفضيل عقد المباريات مساءاً، على أن يتم نقل اللقاء عبر منصة السعودية GSA live.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة بث مباشر

ويقدم موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة بث مباشر بأعلى وأفضل جودة يمكن الحصول عليها، حيث نوفر البث بإشارة قوية وإرسال متواصل بدون تقطيع أو تشويش، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء