نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=458313
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم المصرية مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز وهى مباراة مؤجلة من يوم 28 ديسمبر الماضي، حيث يتلقى الفريقان اليوم الأحد 18 أبريل الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر علي استاد القاهرة الدولي في مباراة الذهاب.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

حيث يحرص فريق الأهلي علي الفوز في اللقاء وحصد ثلاث نقاط ترفع من ترتيبه في الدوري بعد أن احتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة وما زال هناك فرصة أمامه لتحسين ترتيبه في الدوري بعد أن يخوض باقي المباريات المؤجلة، بينما تصدر الزمالك للمركز الأول في الدوري المصري يجعله أكثر حرصاً علي الفوز والحفاظ علي تصدره بعد أن حصد 33 نقطة.

تتجه أنظار عشاق فريقي المارد الأحمر والقلعة البيضاء إلي استاد القاهرة الدولي اليوم الأحد 18 أبريل، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل مباراة القمة قنوات اون تايم سبورت الأولي والثانية.

معلومات مباراة الأهلي والزمالك

المسابقة الأسبوع الـ 4 من الدوري المصري
الاستاد استاد القاهرة الدولي
موعد المباراة اليوم الأحد 18 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت الأولي/ اون تايم سبورت 2
توقيت القاهرة الساعة 09:30
توقيت السعودية الساعة 10:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجماهير الكرة المصرية مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز مباراة القمة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في مشاهدة مجانية بجودة مرتفعة من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز المارد الاحمر بهدفين مقابل هدف