نتيجة وملخص مباراة الأهلي والدحيل دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والدحيل دوري أبطال آسيا
الأهلي والدحيل
https://www.sba7egypt.com/?p=458376
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتيح موقع صباح مصر مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر، خيي يمكن الحصول عليها بجودة عالية بالتزامن مع موعد عقدها اليوم الأحد الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، والتي تقام استكمالاً لمنافسات الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2021، والتي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله على أرضه.

 

مباراة الأهلي والدحيل اليوم

ونوفر مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل اليوم، ضمن مباريات الدوريات والبطولات التربية والأجنبية، العالمية والمحلية التي نحرص على نقلها لكافة عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء من المنزل دون الحاجة للنزول خاصة في ظل جائحة كورونا الراهنة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في استعادة ثقته بنفسه ومصالحة جماهيره مجدداً، وذلك بعد السقوط الذي عاشت أمام فريق الاستقلال الجولة الماضية، بينما يود الدحيل استكمال سلسلة انتصاراته بعد فوزه المحقق على الشرطة العراقي، ساعياً خلف التنافس على صدارة المجموعة ضد فريق الاستقلال.

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل اليوم

موعد مباراة الأهلي والدحيل اليوم الأحد الموافق 18-4-2021، في تمام الساعة الـ7:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ8:45 بتوقيت السعودية، الـ9:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يكون مكان عقد اللقاء بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ويتم إذاعته عبر GSA.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر، نستعرضها معكم بارسال قوى وإشارة متواصلة بدون حدوث أي مشاكل في البث، والآن

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق