نتيجة وملخص مباراة الأهلي واستقلال طهران دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الأهلي واستقلال طهران دوري أبطال آسيا
مباراة الأهلي واستقلال طهران
https://www.sba7egypt.com/?p=461853
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر رابط مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر، حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، والتي يتم استضافتها على أرضية ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله، ليجمع بين الفريق في اللقاء المنعقد ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020-2021.

 

مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 7 نقاط وضعته في المركز الثالث من ترتيب مجموعته، والتي يتساوى بها مع منافسه في لقاء اليوم حيث يضم استقلال طهران 7 نقاط أيضاً، لذلك يأتي وصيفاً للأهلي الذي يقابله في لقاء هام وقوي، ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة لما يتضمنه من إثارة وتشويق رغبة من كلا الطرفين في تخطي الآخر.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأهلي في الفوز بلقاء اليوم وحصد نقاطه التي تساعده على التخلص من الشراكة التي تجمعه بنظيره بالتساوي في عدد النقاط، لخطف المركز الثاني والتأهل للصعود إلى الأدوار القادمة، بينما يحمل استقلال طهران نفس الهدف والطموح ساعيا من خلال مواجهة اليوم لإسقاط خصمه وخطف نقاط المباراة منه، لذلك يتوقع أن تكون مباراة هامة وقوية تشهد منافسة عالية تنعكس على الجمهور بالمتعة طوال فترة سير المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران

ويحل موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 27-4-2021، في تمام الساعة الـ10:15 مساءاً بتوقيت مصر، الـ11:15 بتوقيت السعودية، الـ12:15 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل المباراة عبر منصة GSA live بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران

ومن أهم ما نتميز به هو توفير البث المباشر للقاء بجودة عالية تخلو من مشاكل التقطيع والتشويش التي يواجهها المشاهد مما يفقده التركيز في كافة أحداث المباراة، والآن يمكن مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف