نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الاسباني

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو
https://www.sba7egypt.com/?p=432467
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي في بطولة الدوري الاسباني حيث ينطلق اللقاء مساء اليوم السبت الموافق 20 من فبراير ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من مباريات الاياب في بطولة الليجا الاسباني ويحتضن اللقاء استاد واندا ميتروبوليتانو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة الخامسة والعشرون من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني

وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي في متابعة حصرية للقاء ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

يستضيف ستاد واندا ميتروبوليتانو اللقاء الذى يجمع فريقي اتلتيكو مدريد وليفانتي في توقيت الساعة 17:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

انتهت المباراة بفوز فريق ليفانتي بهدفين مقابل لاشىء