مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة أسوان وسيراميكا

يستضيف ملعب بتروسبورت مباراة أسوان وسيراميكا، في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة أسوان وسيراميكا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة أسوان مع سيراميكا في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الحادي عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يحتل فريق أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البطولة ويمتلك عدد تسعة نقاط بينما يتواجد فريق سيراميكا في المركز السادس ويمتلك عدد 14 نقاط.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة أسوان مع سيراميكافي منافسات الجولة ال11 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد غزل اللقاء الذي يجمع فريق أسوان مع نظيرة سيراميكا في توقيت الساعة 14:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

ساعتين ago

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

3 ساعات ago