أخبار الحوادث

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بأسيوط

شهدت قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم سيدة وطفل بطلقات نارية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بقرية المطيعة بسبب خلافات الجيرة، ما نتج عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث أسيوط

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط بالأسلحة النارية، وتم فرض كردون أمني بمحيط الواقعة وإيقاف إطلاق النار إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة “سيد .ر” 10 سنوات، و”شيماء .ف” 26 عاما، و”محروس. م” 63 عاما ، و” محمود. م. ح” 30عاما، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى أسيوط العام.

تحرير محضر بواقعة أسيوط

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة وضبط طرفى المشاجرة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

4 دقائق ago

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع طقس مستقر الان بدمياط

تحسنت الاحوال الجوية في السواحل الشمالية، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجيًا،مع طقس مستقر الان بدمياط،…

29 دقيقة ago