نتيجة مباراة فلسطين واليمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة فلسطين واليمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
فلسطين والفلبين
https://www.sba7egypt.com/?p=477254
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع عشاق الساحرة المستديرة نتيجة مباراة فلسطين واليمن ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الجولة الـ 10 في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في مباراة الإياب، وهى مباراة مؤجلة 9 يونيو، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق اليمن بهدف دون رد من فريق فلسطين.

مشاهدة مباراة فلسطين واليمن بث مباشر

حيث يدخل فريق فلسطين المباراة وهو في المركز الثالث من منافسات المجموعة الرابعة بالجولة العاشرة بعد أن حصد 7 نقاط، بينما يحتل فريق اليمن المركز الخامس برصيد 5 نقاط خلال المباريات السابقة التي خاضها في التصفيات.

يحتضن استاد الملك فهد الدولي المباراة المقامة اليوم الثلاثاء 15 يونيو بين فريقي اليمن وفلسطين في منافسات الجولة العاشرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، تنطلق صافرة المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة مساء، بينما تكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة قناة فلسطين الرياضية وقناة الكأس الثالثة لجميع متابعي منافسات الجولة العاشرة من التصفيات.

معلومات مباراة فلسطين واليمن

المسابقة: تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 –  الجولة العاشرة
الملعب: استاد الملك فهد الدولي.
موعد المباراة: اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة فلسطين الرياضية وقناة الكأس الثالثة.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 08:00 مساء.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 09:00 مساء.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 10:00 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما يستطيع متابعي منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الجولة العاشرة في مشاهدة مجانا اون لاين من خلال رابط البث المباشر، لمشاهدة المباراة اضغط هنااا

نتيجة المباراة

فلسطين   3   –  0  اليمن