نتيجة مباراة بلجيكا والدانمارك بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة بلجيكا والدانمارك بطولة أمم أوروبا
مباراة بلجيكا والدانمارك
https://www.sba7egypt.com/?p=478275
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع عشاق كرة القدم العربية والأوروبية نتيجة مباراة بلجيكا والدانمارك المقامة اليوم الخميس 17 يونيو ضمن منافسات المجموعة الثانية من مباريات الجولة الـ 2 في بطولة أمم أوروبا 2020، حيث انطلقت البطولة المؤجلة من العام الماضي يوم الجمعة الموافق 11 يونيو ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاثون يوما حتى يوم 11 يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة بلجيكا والدانمارك بث مباشر

يتصدر فريق بلجيكا المركز الأول في منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2020 بعد أن حصد 3 نقاط، بينما يدخل فريق الدانمارك المباراة وهو في المركز الرابع بعد أن خاض مباراة واحدة وخسر فيها.

حيث يحتضن استاد باركن ستاديون اللقاء المقام اليوم الخميس 17 يونيو بين فريقي الدانمارك وبلجيكا في منافسات الجولة الثانية من البطولة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، كما يمكن لمتابعي منافسات البطولة مشاهدة المباراة عبر قناتي بي ان سبورت ماكس 1،2.

معلومات مباراة بلجيكا والدانمارك

المسابقة: بطولة أمم أوروبا – الجولة الثانية
الملعب: استاد باركن ستاديون
موعد المباراة: اليوم الخميس 17 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة بي ان سبورت ماكس الأولي والثانية.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 06:00 مساء
توقيت السعودية: في تمام الساعة 07:00 مساء
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 08:00 مساء

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ونحرص من خلال موقعنا علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في مباريات المجموعة B من الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2020 في مشاهدة اون لاين من خلال رابط البث المباشر ولمشاهدة المباراة اضغط هنااااااااااا.

نتيجة المباراة

بلجيكا   2  –  1    الدانمارك