نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان الدوري المغربي

نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان الدوري المغربي
مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان
https://www.sba7egypt.com/?p=480358
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر نتيجة مباراة الوداد ونهضة بركان ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من منافسات البطولة المغربية الاحترافية في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح الوداد الرياضي برباعية نظيفة دون رد من نهضة بركان.

مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان بث مباشر

يتصدر فريق الوداد الرياضي المركز الأول في منافسات الدوري المغربي برصيد 48 نقطة، أما بالنسبة لفريق نهضة بركان فيدخل المباراة وهو في المركز الخامس بعد أن حصد 30 نقطة خلال 22 مباراة خاضها في منافسات الدوري المغربي.

يحتضن الملعب البلدي لبركان المباراة المقامة اليوم الثلاثاء 22 يونيو ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من الدوري المغربي، حيث يلتقي الفريقان الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات، كما يستطيع متابعي منافسات الدوري المغربي مشاهدة المباراة عبر القناة المغربية الرياضية في تسعون دقيقة من المنافسة القوية.

معلومات مباراة الوداد ونهضة بركان

المسابقة: الأسبوع الـ 23 من الدوري المغربي.
الملعب: الملعب البلدي لبركان.
موعد المباراة: اليوم الثلاثاء 22 يونيو 2021.
القنوات الناقلة للمباراة: القناة المغربية الرياضية.
توقيت المغرب: في تمام الساعة 10:30 مساء.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 11:30 مساء.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 00:30 صباحا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما يمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 23 في منافسات البطولة المغربية الاحترافية في مشاهدة مجانية بجودة عالية اون لاين للمباراة من خلال رابط البث المباشر.

نتيجة المباراة

الوداد  2  –  0  نهضة بركان