نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة الدوري المصري
بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة
https://www.sba7egypt.com/?p=478285
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في مباراة الإياب المقامة اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري الممتاز، بعد أن انتهي لقاء الذهاب لصالح الاتحاد السكندري برباعية نظيفة دون رد من فريق مصر المقاصة.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بث مباشر

يدخل فريق مصر المقاصة المباراة اليوم وهو في المركز السادس من منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، أما بالنسبة لسيد البلد فيدخل المباراة وهو في المركز السابع بعد أن حصد 34 نقطة ويحرص خلال اللقاء علي حسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط غالية.

تبدأ المباراة المقامة بين سيد البلد ومصر المقاصة علي استاد الإسكندرية اليوم الخميس 17 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت المملكة العربية السعودية يكون في تمام الساعة الثامنة مساء، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، كما يمكن لجميع متابعي مباريات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري مشاهدة المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الثالثة.

معلومات مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

المسابقة: الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري.
الاستاد: استاد الإسكندرية
موعد المباراة: اليوم الخميس 17 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت الثالثة.
توقيت القاهرة: 07:00 مساءً.
توقيت السعودية: 08:00 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر، لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

نتيجة المباراة

الاتحاد السكندري   2  –  1   مصر المقاصة