أهداف مباراة الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا

أهداف مباراة الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=479113
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أهداف باراة الأهلي والترجي من خلال رابط بث مباشر في مباريات الدور النصف النهائي من منافسات دوري أبطال أمم أفريقيا في مباراة الذهاب والتي يترقبها عشاق المارد الأحمر المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر

حيث يترقب عشاق المارد الأحمر بدء المباراة المقامة اليوم السبت 19 يونيو علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي في منافسات الدور النصف نهائي، كما يتأهل الفائز لمباراة النهائي والفوز باللقب.

يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، في منافسة قوية تنقلها قناة بي ان سبورت الرابعة لعشاق الساحرة المستديرة.

حيث يسعي النادي الأهلي المصري خلال المباراة لحسمها لصالحه والتأهل للدور النهائي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، وتكون المنافسة قوية بين الفريقان لحجز تذكرة لمباراة النهائي.

معلومات مباراة الأهلي والترجي

المسابقة: دور النصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا
الملعب: الملعب الأولمبي حمادي العقربي
موعد المباراة: اليوم السبت 19 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: beIN Sports HD 4
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 06:00 مساء.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 07:00 مساء.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 08:00 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم من خلال موقع صباح مصر مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات دور النصف نهائي في منافسات دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر، لمشاهدة المباراة اضغط هنااااااا

نتيجة المباراة

الأهلي    1  –   0   الترجي