نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=485997
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلي نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب المقامة اليوم الخميس 8 يوليو في مباريات الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري الممتاز، بعد أن انتهت مباراة الذهاب لصالح المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق المقاولون العرب.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر

حيث يتصدر النادي الأهلي المركز الثاني في منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد أن فاز في أخر مبارياته علي فريق سموحة برباعية نظيفة، بينما يدخل المقاولون العرب المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

تنطلق صافرة المباراة التي يترقبها عشاق القلعة الحمراء علي استاد بتروسبورت اليوم الخميس 8 يوليو في تمام الساعة الـ 09:00 مساء بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الـ 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت، في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الأولي المباراة في تسعون دقيقة من المنافسة القوية يترقبها عشاق كرة القدم المصرية.

معلومات مباراة الأهلي والمقاولون العرب

المسابقة: الأسبوع الـ 26 من الدوري المصري
الاستاد: استاد بتروسبورت
موعد المباراة: اليوم الخميس 8 يوليو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت 1.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 09:00 مساءً.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 10:00 مساءً.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 11:00 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ويستطيع متابعي المباراة من خلال موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بين فريق الأهلي وفريق المقاولون العرب في منافسات الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر، لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

نتيجة المباراة

الأهلي   2   –   0  المقاولون العرب