نتيجة مباراة الأردن وأستراليا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأردن وأستراليا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
مباراة الأردن وأستراليا
https://www.sba7egypt.com/?p=477252
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة نتيجة مباراة الأردن وأستراليا، وهى مباراة مؤجلة من يوم 9 يونيو، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الجولة العاشرة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في مباراة الإياب المجموعة الثانية، وقد انتهت مباراة الذهاب لصالح استراليا بهدف نظيف دون رد من فريق عمان.

مشاهدة مباراة الأردن وأستراليا بث مباشر

يتصدر فريق أستراليا المركز الأول من منافسات المجموعة B برصيد 21 نقطة، أما بالنسبة لفريق الأردن فيدخل المباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط يحرص خلال المباراة علي حسمها لصالحه وحصد 3 نقاط غالية.

تنطلق صافرة المباراة المقامة اليوم الثلاثاء 15 يونيو علي استاد الكويت بين فريقي أستراليا والأردن في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساء، كما تنقل القناة الأردنية الرياضية المباراة لجميع متابعي منافسات المرحلة الثانية من الجولة العاشرة من التصفيات.

معلومات مباراة الأردن وأستراليا

المسابقة: تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 –  الجولة العاشرة
الملعب: استاد الكويت
موعد المباراة: اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة الأردن الرياضية.
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 06:00 مساء.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 07:00 مساء.
توقيت الإمارات: في تمام الساعة 08:00 مساء.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يستطيع متابعي منافسات المرحلة الثانية من الجولة الثامنة مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في مشاهدة مجانا اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

نتيجة المباراة

أستراليا    1  –  0  الأردن