مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشرين وشباب الأمعري كأس الإتحاد الآسيوي

يحرص موقع صباح مصر على تقديم نتيجة مباراة تشرين وشباب الأمعري، يمكن الحصول عليه حيي يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 27 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب عمان الدولي لإتمام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات من عمر بطولة الاتحاد الآسيوي الكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة تشرين وشباب الأمعري اليوم

مباراة تشرين وشباب الأمعري شكلية لا فائدة ولا جدوى منها، حيي أنها لن تغير من النتيجة شيء، بعد خروج الفريقين رسمياً من المنافسة حيث فشلا في تحقيق أي فوز، فلو يتمكنا من تخطى الجولات الماضية، ويقع تشرين بالمركز الثالث من ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة واحدة بعد التعادل الذي حققه أمام الكويت بالجولة الأولى، بينما يقع شباب الأزهري في المركز الرابع بدون نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين للفوز بالمباراة وحصد النقاط الاضافية، التي تساعد في الخروج بصورة لائقة لرد الاعتبار بعد الخروج نهائياً من المنافسة، لذلك تعتبر الفرصة النهائية أمام تشرين وشباب الأمعري لتحسين اوضاعهما ورفع رصيدهما قبل الخروج من البطولة.

موعد مباراة تشرين وشباب الأمعري

ويحل موعد عقد مباراة تشرين وشباب الأمعري اليوم الخميس 27-5-2021، في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الثامنة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، التاسعة وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية.

نتيجة مباراة تشرين وشباب الأمعري

ويمكن الدخول لمشاهدة مباراة تشرين وشباب الأمعري بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نحرص على موافاتكم بكود المباراة للمتابعة دون تقطيع في البث أو تشويش في الصوت والصورة من خلال الضغط هنااااا.

تشرين
5 : 1
شباب الأمعري

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

دمياط تحصد المركز الثاني على أفريقيا وبرونزية الماسترز

اختتمت بطولة أفريقيا لكمال الأجسام واللياقة البدنية في ضيافة صالة اتحاد الشرطة الرياضي فى الفترة…

12 دقيقة ago

الداخلية تكثيف كواليس فيديو تهديد صيدلي في دمياط وتضبط المتهم

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم في بيان لها عن ضبط مرتكب واقعة تهديد صيدلي والتي تم…

32 دقيقة ago