نتيجة مباراة الفيصلي والكويت كأس الإتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة الفيصلي والكويت كأس الإتحاد الآسيوي
مباراة الفيصلي والكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=471495
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة الفيصلي والكويت، حيث يتقابل الفريقان اليوم الخميس الموافق 27 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب استاد عمان الدولي، في إطار إتمام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الفيصلي والكويت اليوم

الفيصلي والكويت يتواجدا في المجموعة الثالثة إلى جانب تشرين السوري وشباب الأمعري الفلسطيني، ويدخل الفيصلي لقاء اليوم متربعا على عرش صدارة ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الكويت بالمركز الثاني بتفرق نقطتين حيث يضم 4 نقاط إلى رصيده، بينما يحتل تشرين المركز الثالث ويليه شباب الأمعري في ذيل القائمة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق الفيصلي في خطف الفوز من نظيره في لقاء اليوم للحفاظ على المركز الأول ورفع الفارق بينه وبين منافسيه، حيث يسعى من خلال مسيرته إلى السير نحو خطف اللقب لثالث مرة في تاريخه، بينما يود الكويت الفوز على نظيره وإسقاطه في لقاء اليوم لاستكمال مسيرته نحو المنافسة على اللقب لرابع مرة في تاريخه.

موعد مباراة الفيصلي والكويت

ومن المقرر أن تقام مباراة الفيصلي والكويت اليوم الخميس 27-5-2021، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد عمان الدولي اللقاء.

نتيجة مباراة الفيصلي والكويت بث مباشر

والآن يمكن الدخول على موقع صباح مصر للحصول على مشاهدة مباراة الفيصلي والكويت بث مباشر، حيث نوفره اليكم بجودة الاتش دي العالية التي تساعد المشاهد في الاستمتاع بمتابعة اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

الفيصلي
0 : 1
الكويت