نتيجة مباراة السلط ومركز بلاطة كأس الإتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة السلط ومركز بلاطة كأس الإتحاد الآسيوي
مباراة السلط ومركز بلاطة
https://www.sba7egypt.com/?p=471525
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة السلط ومركز بلاطة، يمكن الحصول عليه بجودة الاتش دي العالية حيث يحل موعد عقد المباراة اليوم الخميس الموافق 27 من شهر مايو الجاري، في إطار استكمال منافسات الجولة الثالث بدور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة السلط ومركز بلاطة اليوم

ويدخل السلك لقاء اليوم وهو في المركز الثالث من ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يخوض مركز بلاطة الفلسطيني اللقاء بالمركز الرابع بنفس عدد النقاط التي تم جمعها على مدار لقاءين لكل فريق، لذلك يتوقع أن تشهد مباراة اليوم منافسة عالية من الطرفين والتي نوفرها اليكم اون لاين من خلال هذا المقال.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح السلط في خطف الثلاث نقاط الغالية من نظيره اليوم للتخلص من الشراكة التي تجمع بينهما والصعود عليه في جدول الترتيب، بينما يسعى مركز بلاطة لنفس الهدف حيث يود إسقاط خصمه وخطف نقاط اللقاء منه لرفع رصيده وترتيبه بين باقي منافسي مجموعته.

موعد مباراة السلط ومركز بلاطة

ومن المقرر أن يكون موعد عقد مباراة السلط ومركز بلاطة اليوم الخميس 27-5-2021، على أن يكون توقيت انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الثامنة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، التاسعة وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية.

مشاهدة مباراة السلط ومركز بلاطة

ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر كود مشاهدة مباراة السلط ومركز بلاطة بث مباشر، لكي يحصل عليه عشاق الساحرة المستديرة ويتمكنوا من متابعة اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

السلط  5 : 1 مركز بلاطة