نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي كأس مصر
مباراة الزمالك والإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=471572
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 27 من شهر مايو الجاري على أرضية ملعب استاد السويس الجديد في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة كأس مصر لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بعد أن تمكن من التغلب على حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الـ32، بينما استطاع الإسماعيلي أيضاً تخطي لافيينا إف سي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، والتي نوفرها اليكم اون لاين لمتابعتها من خلال هذا المقال لكافة عشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة المصرية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الزمالك في الفوز بلقاء اليوم وإسقاط نظيره آملا في الصعود إلى دور الثمانية للمنافسة على اللقب للموسم الحالي، بينما يتشارك معه الإسماعيلي نفس الهدف راغبا في خطف الثلاث نقاط التي تساعده على إثبات ذاته للصعود إلى الجولة القادمة.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

ويحل موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس 27-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد السويس الجديد اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر

والآن يمكن الدخول على موقع صباح مصر للحصول على مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

الزمالك
1 : 0
الإسماعيلي