نتيجة مباراة إنبي والانتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة إنبي والانتاج الحربي الدوري المصري
بث مباشر مشاهدة مباراة إنبي والبنك الأهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=472214
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة نتيجة مباراة إنبي والانتاج الحربي في بث مباشر من مباريات الأسبوع الخامس والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب، انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف للفريقان، وهى مباراة مقدمة من يوم 17 يونيو، يلتقي الفريقان علي استاد بتروسبورت اليوم الأحد 30 مايو الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة إنبي والانتاج الحربي بث مباشر

يحتل فريق إنبي المركز الثامن من منافسات الدوري المصري بعد أن حصد 32 نقطة، بينما يدخل الإنتاج الحربي المباراة وقد هبط إلي المركز الأخير في الدوري (المركز الثامن عشر) برصيد 13 نقطة، وتكون المنافسة قوية أمامه يسعي جاهدا لحسم المباراة لصالحه وتحسين ترتيبه في الدوري.

تبدأ المباراة علي استاد بتروسبورت اليوم الأحد 30 مايو في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الثانية المباراة لجميع متابعي الدوري المصري.

معلومات مباراة إنبي والانتاج الحربي

المسابقة: الأسبوع الـ 25 من الدوري المصري.
الاستاد: استاد بتروسبورت
موعد المباراة: اليوم الأحد 30 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت الثانية.
توقيت القاهرة: 05:00 مساءً.
توقيت السعودية: 06:00 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم، بين فريقي الانتاج الحربي وإنبي في مباريات الأسبوع الـ 25 لجميع متابعي مباريات الدوري المصري في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي إنبي والانتاج الحربي

إنبي  1  –  1  الإنتاج الحربي